شركة تركيب طارد حمام ومكافحة حمام بالرياض

شركة تركيب طارد حمام ومكافحة حمام بالرياض

ببعض الأوقات يتسب الحمام في الكثير من المخاطر البيئة على الرغم من كونه من الطيور المحببة إلى الإنسان، ولكن من الناحية الأخرى تجده السبب في العديد من المخاطر والأضرار التي سنناقشها قليلاً اليوم، ولكن على الصعيد العام سنقدم إليك خدمات شركتنا التي استطاعت التغلب على تلك المشكلة.

لما الحاجة إلى طرد ومكافحة الحمام

لعل السبب في الخطر الذي يجعلك بحاجة إلى طرد الحمام هو أنه ينتشر في أسراب بأعداد كبيرة، العدد الكبير ذاك يلزمه مكان لصنع الأعشاش بالتالي تلجأ إلى أسطح المباني أو على البلكونات والشبابيك لعمل تلك الأعشاش.

وعليه من الممكن أن تكون فضلات الحمام السبب في نشر الأمراض والأوبئة، حيث انتشر في الفترات الأخير أن الحمام بالفعل يعد واحد من نواقل العدوى بسبب أنه ينقل البكتريا والفيروسات من مكان إلى أخرى.

إذا ما دخلت الروائح أو البكتريا من خلال النوافذ أو من خلال الفتحات الخاص بالمكيفات عندها يتلوث الهواء، وبالتالي تحدث أمراض أشهرها الحساسية والربو والعديد من الأمراض التنفسية الأخرى.

أنواع طارد الحمام لمستخدمة من خلال شركة تركيب طارد حمام ومكافحة حمام بالرياض

نخضع بالكامل لما نصت عليه منظمة الرفق بالحيوان من قوانين تخص قتل الحمام، وبالتأكيد لسنا بساعين لفعل هذا الأمر بل نوفر طارد للحمام من فضله القيام بإبعاد الحمام عن المنطقة المرغوبة أو المستهدفة، فمن أهم ما نستخدمه من أنواع لطارد الحمام ما يلي:

  • المصنع من المعدن والذي يتكون من أشواك تم تصنيعها من مادة الأستالس ستيل مع قاعدة مصنعة من نفس المادة، وهذا لما تمتاز به من عمر طويل نظراً لان الأستالس ستيل يعد من المعادن المضادة للصدأ.
  • المصنع من الفايبر جلاس فكلاً من قاعدته والأشواك مصنعة من نفس المادة، إلا أن أهم ما يمتاز به هو تحمله العالي لدرجات الحرارة بما يمكن استخدامه لأطول فترة ممكنة على أسطح المباني.
  • كما وهنالك أنواع من الطوارد المصنعة خصيصاً لتوضع بالأماكن الضيقة كما في النوافذ والبلكونات، حيث المسافة المتواجدة ما بين الأشواك في تلك الحالة تكون إما 4، 8، 12 بوصة.
مكافحة حمام بالرياض
مكافحة حمام بالرياض

خطوات عمل شركة تركيب طارد حمام ومكافحة حمام بالرياض

اكثر ما يهتم به عمائنا الكرام هو معرفة الطريقة المتبعة في العمل، لذا نعرضها إليك اليوم مع العلم أن كل خطوة تؤخذ بعد تخطيط مسبق من الخبراء والمتخصصين ليكون الأمر كالتالي:

  • بعد إخطار يردنا من عملائنا يتعلق بحاجتهم إلى خدمات الشركة سرعان ما يتم إرسال طاقم فني ليعاين المكان، سواء تعلق الأمر النوافذ أو الأسطح أو الأسوار التي تحتاج إلى تركيب طارد لمكافحة الحمام بها.
  • من البيانات التي يعاينها الفني نوع الطارد المناسب بالإضافة إلى طوله ونعرض لعملائنا أكثر من نموذج لمناقشة السعر النهائي له.
  • موعد العمل الفعلي يتم تنظيف السطح المراد تركيب الطارد به جيداً.
  • سرعان ما يتم تركيب الطارد المختار وتثبيته جيداً سواء تم استخدام المسامير أو باستخدام السيلكون المقوى المثبت فعاليته.
  • بعد انتهاء العمل والذي يستغرق ما يصل إلى نحو بومين للتأكد من قوة تثبيت الطارد وما إن كان هنالك أي إضافة أو تعليق من عملائنا.

اسعار شركة تركيب طارد حمام ومكافحة حمام بالرياض

على الرغم مما نوفره إليك من افضل أنواع الطوارد والعديد من الطرق الأخرى لمكافحة الحمام، إلا أن كل هذا لا يتكلف بدوره الكثير من الأموال لأننا نعرض إليك اليوم خصومات وعروض جعلت منا الأرخص دون أدنى شك بين العديد من الشركات إن تعلق الأمر بتكلف الخدمات، وكل هذا لتحقيق الراحة لعملائنا الكرام.

اسعار شركة تركيب طارد حمام ومكافحة حمام بالرياض
اسعار شركة تركيب طارد حمام ومكافحة حمام بالرياض

Similar Posts